الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*تجهيز معامل الكمبيوتر بالمدارس وميكنة الإدارات

المصدر: جريدة الجمهورية 29/12/2015

أكد د. الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم ان الوزارة تسعي في الفترة الحالية لميكنة الادارات التعليمية وطالب ممثلو احدي الشركات العاملة في مجال الالكترونيات بعمل نموذج لميكنة إحدي الادارات التعليمية يمكن تقيمه تمهيدا لتعميم التجربة علي باقي الادارات الاخري في حالة نجاحه..

جاء ذلك خلال استقبال الوزير مدير اعمال احدي الشركات العاملة في مجال الالكترونيات وتناول اللقاء عرض عدة مجالات للتعاون تتعلق بالعملية التعليمية بين الوزارة والشركة تتمثل في توفير بيئة تعليمية جديدة عن طريق استبدال السبورات بالشاشات الاليكترونية وارسال مضمون شرح الدروس إلي أجهزة التابلت الخاصة بالطلاب أو عن طريق البريد الاليكتروني وتم الاتفاق علي عرض هذه التجربة عملياً لدراسة مدي امكانية الاستفادة منها.. قدم ممثلو الشركة مشروعاً آخر يتعلق بتجهيز معامل الكمبيوتر عن طريق جهاز "سيرفر" واحد وعدد من الشاشات الاليكترونية.

كما أكد رئيس الشركة حرص الشركة علي دعم التعاون مع الوزارة من خلال اتاحة كل منتجات الشركة الاليكترونية للمعلمين والطلاب. بنسبة خصم. أو نظام التقسيط بدون فوائد ووجه الوزير بتقديم بروتوكول تعاون بهذا الشأن حتي يمكن دراسته.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع